داري ستايل تابع لمؤسسة ربان البناء مقرها الرئيسي مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ولدت عام 2020م من فكرة تأمين الأثاث المنزلي الذي يلبي أذواق العملاء بكل أنواعه من غرف النوم الرئيسية وللشباب والأطفال وكذلك غرف المعيشة بأشكال وأذواق مختلفة وكذلك غرف السفرة واكسسوارات الأثاث المنزلي مثل ترابيزات الانتريه والجزامات وغيرها… فنحن نعمل على إنتقاء أثاث منزلي عصري بتصميمات عالمية قمة فى الذوق والرقي تتانسب مع عملائنا.

وإنطلاقاً من جعل داري ستايل وجهة لكل عميل بحاجة لفرش بيته بسهولة ويسر فقد توجهنا ليكون داري ستايل وجهة أي عميل لإختيار ليس فقط أثاثه المنزلي الجميل فقط ولكن حتى إحتياجاته من مطابخ عصرية وأنيقة وحمامات مرضية ومناسبة.

وكان لمواد البناء نصيباً في داري ستايل ليكون وجهة لكل من يريد أن يبني ويرمم منزله وفيلاته الخاصة, ونتشرف بأصحاب البناء والفنادق والمطورين العقاريين ليطلعو على منتجاتنا وخدماتنا ويختارو ما يناسبهم ونحن بخدمتهم متى أرادو من منتجات محلية أو مستوردة.

كما يمكن خدمة عملائنا بإنتقاء ما يناسبهم من مكيفات وأجهزة كهربائية وموكيت وسجاد وستائر وتصاميم خارجية وداخلية, كل هذا ليكون داري ستايل وجهة لكل العملاء الذين يريدون أن يختصرو الطريق لبناء أو فرش المنازل بكل يسر وسهولة.