سياسة الخصوصية الخاصة بموقع داري ستايل

نشكركم على زيارتكم موقعنا الإلكتروني ، ونسعد بتقديم خدماتنا اليكم. ونأكد على أهمية الحفاظ على سرية وأمان معلوماتكم الشخصية، وأن نلتزم في الحدود المعقولة وفق القانون بعدم كشف أي معلومات شخصية مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني، أو تداولها أو بيعها لأي طرف آخر مهما كان.

البيانات والمعلومات التي نجمعها وكيفية استخدمها

darystyle.com متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

قد نعمل على جمع معلومات التعريف الشخصي من المستخدمين بطرق مختلفة تتضمن على سبيل المثال ” التسجيل عبر الموقع، الإشتراك في النشرة الخبارية ” وعلىه فقد يطلُب من المستخدمين، بطريقة ملائمة، بيانات الاسم، عنوان البريد، معلومات الاتصال، ومع ذلك يمكن للمستخدمين الغير مسجلين بالموقع زيارة موقعنا وتصفحه. كما يحق للمستخدمين رفض تقديم معلوماتهم الشخصية دائماً ، لكن ذلك يمنعهم من الإشتراك في أنشطة معينة مثل النشرات والإيميلات الترويجية والشروحات وغيرها… قد نقوم بالعمل على جمع بيانات غير شخصية للمستخدمين عند استخدامهم موقعنا مثل نوع المتصفح، نوع الكمبيوتر، نظام التشغيل ومزودي خدمات الإنترنت وغيرها من معلومات أخرى.

سنقوم بالعمل على تلك المعلومات لنتمكن من متابعة طلباتكم الخاصة وتزويدكم بالخدمات والمعلومات التي قمتم بطلبها وتناسب

إحتياجاتكم من ناحية أخرى، فإننا نستخدم تلك المعلومات لإدارة حسابكم معنا، ولإجراء التحقق وتنفيذ المعاملات الآلية فيما يتعلق بالمدفوعات التي تقومون بها على الإنترنت، وتدقيق عملية تحميل البيانات من موقعنا، وتحسين تصميم ومحتوى صفحات موقعنا وتخصيصها للمستخدمين، وأيضا للتعرف على زوار موقعنا، وإجراء البحوث التسويقية لمستخدمي الموقع. وسوف نقوم بالإتصال بكم عن طريق البريد الإلكتروني لإرسال تفاصيل المنتجات والخدمات الأخرى، باشتراط موافقتكم على ذلك. وإذا كنتم غير راغبي بتلقي أي اتصالات تسويقية من قبلنا، فيمكنكم اختيار ذلك في أي وقت. وستبقى تلك التفاصيل الخاصة بكم سرية وسيتم استخدامها فقط لكي نقوم بعمل الإحصائيات. ويمكنكم اختيار الإنسحاب من هذه الأبحاث والإستطلاعات في أي وقت. وبخصوص أجوبتكم على استطلاعات الرأي الخاصة بموقع داري ستايل لن يتم إرسالها لأطراف أخرى. كما قد نقوم باستخدام تلك البيانات في حالة إجراء مسابقات أو منافسات وذلك بغية إبلاغ الفائزين بها والإعلان عن العروض. ويمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل من خلال الإطلاع على شروط المشاركة في المسابقة المعنية.

قد يكون من الممكن إعطاء اسمكم وعنوانكم إلى طرف ثالث ( كموظف التوصيل أو المورد) من أجل تسليم المنتج الخاص بكم. وقد يتم استخدام رقم هاتفكم لإرسال اشعارات لكم عن حالة الطلب والإعلانات الخاصة بالصفقات الأخيرة.

وستتم متابعة الدفعات التي تقومون بها على الموقع من خلال وكيلنا لذلك فإنه يتوجب عليكم أن تقدموا معلومات دقيقة سواء لنا أو،بحيث تكون حديثة وغير مضللة، ويجب إبلاغنا بأي تغييرات تحصل على بياناتكم.

قد نرسل لكم أيضا بعض المعلومات الأخرى عنا، تخص مواقعنا الإلكترونية الأخرى مثل المنتجات، العروض الترويجية، والنشرات الإخبارية الخاصة بها، وإذا كنتم لا ترغبون بإستقبال أي من هذه المعلومات، فلكم كامل الحق بإلغاء الإشتراك بتلك النشرات. وعليه فسوف نتوقف عن الإرسال.

في حال تم بيع شركتنا أو جزء منها، فأننا قد نضطر لنقل قواعد البيانات والتي تحتوي على بيانات خاصة بكم ولكننا لن نبيع أو

نكشف عن بياناتكم الشخصية لهذا الطرف الثالث دون الحصول على موافقة نصية منكم، ما لم يكن ذلك ضرورياً للأهداف المبينة في سياسة الخصوصية هذه أو ما لم يطلب منا القيام بذلك بموجب القانون.

قد يحتوي الموقع إعلانات لأطراف ثالثة، وروابط أو إطارات تؤدي إلى مواقع أخرى. ولهذا يرجى الأخذ بعينن الإعتبار بأننا لسنا مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو تلك السياسات المطبقة في المواقع الأخرى.

التغييرات في سياسة الخصوصية

نرجو من عملائنا ومستخدمينا الكرام الخذ بعين الإعتبار أنه في بعض الأحيان يمكن تغيير أو تحديث السياسات والشروط

والأحكام المذكورة في هذه الصفحة لتلبية المتطلبات والمعايير. لذلك نرجو من عملائنا زيارة هذه الصفحة من وقت لأخر حتى تكونوا على علم بأي تحديث أو تغيير. كما نحيطكم علماً بأن التعديلات ستكون فعالة في يوم نشرها.

التحقق من بطاقات الئتمان ومنع الاحتيال

لكي نستطيع حماية بياناتك ولكي نستطيع اتخاذ قرارات تتعلق بقبول الطلبات الخاصة بكم قد نلجأ إلى وكالات منع الإحتيال، وبالتأكيد متاح لكم التواصل معنا في أي وقت عند الرغبة بمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوكالات التي نتعاقد معها

كما نحيطكم علماً بأننا لا نبقي أياً من تفاصيل بطاقات الإئتمان الخاصة بكم في قاعدة البيانات خاصتنا. كما نشيد بعملائنا

الكرام أنه من المهم لكم حماية معلوماتكم الخاصة من أن تصل إلى أي طرف قد يقوم بأستغلالها استغلالاً سيئً.

ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز)

مثل الكثير من مواقع الإنترنت فان موقع داري ستايل يستخدم ملفات برمجية صغيرة تسمي الكوكيز يتم تثبيتها على جهازك، كما أن ملفات الكوكيز التي نستخدمها لا تكشف أي من معلوماتك الشخصية، هذه السجلات تساعدنا في تحسين الأداء على الموقع وتعيننا على تفهم أي جزء من أجزاء الموقع يستخدم أكثر، وبالطبع لك مطلق الحرية في إلغاء هذه السجلات من المتصفح الخاص بك.

في الأساس ملفات تعريف الإرتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بكم حيث تشمل المعلومات التي تخص

الإعدادات المفضلة لديكم وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. وهناك نوعان من ملفات تعريف

الإرتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها إغلاق المتصفح. وملفات تعريف الإرتباط الؤقتة /الدائمة، والتي يتم تخزينها على حاسوبكم لفترة أطول من الوقت وفي بعض الحيان، بشكل دائم

بيانات الدخول

في كل مرة تقومون فيها بزيارة موقع داري ستايل ، يتم إرسال المعلومات من المتصفح الى سجل ملفات الخادم في داري ستايل،حيث يتم حفظها هناك. وتضم هذه المعلومات: الوقت والتاريخ لزيارة الموقع، الصفحات التي قادتكم الى داري ستايل

ويتم استخدام تلك المعلومات المخزنة في ملف سجل الخادم لتحسين تجربة التسوق على موقع داري ستايل وذلك لجعل متصفح الموقع لدينا أكثر سهولة، ولإيجاد الأخطاء بسرعة وتوجيه قدرات الخادم للتطوير وفق أهمية الحاجة اليها. على سبيل المثال، هذه المعلومات تسمح لنا بحساب أوقات الذروة على الموقع ، كما يساعدنا استخدام ملفات تعريف الإرتباط في انتقاء المعلومات التي تناسب ذوقكم بشكل خاص والتي ترغبون برؤيتها على موقعنا، وأيضا تمكننا من تخزين أي معلومات تقومون بادخالها حيث لا يتطلب منكم إدخالها مجدداً عند زيارة الموقع مرة اخرى، وعليه نقوم بوضع خطة لتقدير قدرة الخادم الكافية للحفاظ على تشغيل موقعنا بأسرع ما يمكن.

بموجب هذا ، فأنت تمنح داري ستايل الموافقة على تحليل واستخدام بيانات البروتوكول لتطوير وتحسين أداء المتجر للتسوق الإلكتروني.

الآمان

نحن نستخدم تقنيات وإجراءات المان الناسبة لمنع أي نفاذ غير مصرح به أو غير قانونيّ لمعلوماتكم أو فقدانها أو تدميرها. فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزينها على قاعدة بيانات خادم إلكتروني آمن. كما نستخدم أيضا أنظمة أمان وحماية على خوادمنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع الإكتروني فإننا نحميها من خلل استخدام التشفير مثل طبقة مآخذ التوصيل الآمنة، وبالتالي يصعب على أي متسّلل فّك تلك المعلومات المشفرة.

الحقوق الخاصة بك

إذا شعرتم بأي قلق حيال البيانات الخاصة بكم، فلديكم كامل الحق في طلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحملها لكم.

وأيضا يمكنكم أن تطلبوا منا تصحيح أي أخطاء في البيانات الخاصة بكم مجاناً، أو أن تطلبوا التوقف عن استخدام بياناتكم

الشخصية لأغراض التسويق. وعليه يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت عن طريق التواصل المباشرعلى الموقع أوقنوات التواصل الإجتماعي.