الشروط والأحكام الخاصة بموقع داري ستايل

مرحبا بكم في موقع داري ستايل . حيث نقدم خدمة التأثيث المنزلي الحديث وتأمين مواد البناء اللازمة ، والموقع بكل أقسامه وكل ما نقدمه من منتجات وخدمات يخضع للشروط والأحكام التالية:

بمجرد دخولك إلى الموقع وقيامك بالأنشطة المختلفة فيه، فإنك تؤكد تفهمك وموافقتك للشروط والأحكام. ويتوجب عليك عدم استخدام الموقع إذا كنت غير موافق على أحد الشروط أوالأحكام. يحتفظ موقع داري ستايل بحق تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أي جزء من هذه الشروط والأحكام في أي وقت. كما أن أي تغيير يكون ساري الفعول بمجرد نشره بدون اشعار نصي على ذلك. لذلك نرجو مراجعة هذه الشروط و الأحكام بانتظام للحصول على آخر التحديثات. وإستمرارك باستخدام هذا الموقع بعد نشر أي تغيير على الشروط والأحكام يعني موافقتك عليها. يرجى ايضا مراجعة صفحة سياسة الخصوصية ، والتي تحكم أيضا استخدامك لموقع داري ستايل ، ولفهم سياستنا

الاستخدام المشروع للموقع:

وفقاً للقانون يمكن إستخدام خدمات الموقع متاحة فقط للفراد القادرين على تمثيل أنفسهم قانونيا وللأفراد الغير قادرين على تمثيل أنفسهم قانونيا استخدام خدمات الموقع. كما يخلي الموقع مسئوليته عند استخدام أحد الصغار(أقل من 18 عام) الموقع وإجراء أي تعاملت مالية خاطئة بدون علم الأهل. كما ينبغي على كل شخص يستخدم الموقع الإلتزام بكافة الشروط والأحكام العمول بها لاستخدام الموقع، من خلل الشروط والأحكام الذكورة، وذلك لغرض التسوق للسلع الشخصية من منتجات نحن نمنحك ترخيصا وعروض تباع على الموقع، ويحظر الاستخدام التجاري إلا بعد الرجوع لإدارة الموقع. وأي خرق لهذه البنود والشروط يحق لموقع داري ستايل إيقاف أو إلغاء عضويتك و حجبك عن الموقع. كما يحتفظ ايضا موقع داري ستايل بحق إلغاء أي حسابات غير مؤكدة أوغير مثبتة أو مشبوهة.

المحتوى الموجود في موقع داري ستايل هو فقط لغراض إعلامي. فالمنتجات الموجودة مقدمة من البائعين وليس من الموقع. كما أن لها اصحابها، ولا تعكس بالضرورة آرائنا والأراء والتعليقات الموجودة في الموقع تمثل صاحبها.

هناك بعض الخدمات والميزات في الموقع تتطلب منك التسجيل أو الاشتراك، ويتوجب عليك إختيار أحدهما للحصول على هذه الخدمات او المميزات. ومن خلل التسجيل، فإنك توافق على تقديم معلومات دقيقة ومحدّثة عن نفسك، اضافة إلى موافقتك على تحديث هذه العلومات على الفور إذا كان هناك أي تغيير. وفي حالة إدخال معلومات غير صحيحة أو غير واضحة، يحق لداري ستايل إيقاف أو إلغاء العضوية.

إن أي مستخدم للموقع هو المسؤول الوحيد عن حفظ كلمات السر الخاصة به ومعلومات الحساب بحيث تكون آمنة وسرية . ويكون صاحب الحساب هو المسؤول بشكل كامل عن جميع النشطة التي تحدث من خلل حسابه وكلمة الرور الخاصة به، ويجب ابلغنا عند الشك في وجود أختراق للحساب وكلمة السر الخاصة. وعليه فلن يكون الموقع مسؤولً بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي شكل من أشكال الخسارة نتيجة لفقدان أو سوء استخدام الحساب او كلمة الرور.

عند إنهاء عملية التسجيل تدخل تلقائيا في القائمة البريدية الخاصة بعمل موقع داري ستايل للرسائل الترويجية تخص الموقع.

كما يحق لك أن تختار في أي وقت عدم تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية الترويجية عن طريق النقر على رابط الغاء الرسائل الترويجية.

المحتوى الذي ينتجه المستخدم

أي شيء تقوم بإرساله إلى الموقع و / أو تزودنا به مثل الأسئلة والملاحظات والإقتراحات (شكلاً و مضموناً) والتعليقات على سبيل المثال لا الحصر يصبح ملكاً خاصاً وحصرياً لنا غير عائد إليك. مع حقنا في التعديل علية واعادة نشر هذا المحتوي من (التقييم والأراء) في النشرات والوسائل التسويقية أو استخدامه بكافة الشكال دون موافقة العميل

آلية الموافقة على الطلبيات والتسعيرات

يجب التنويه بأنه هناك بعض الحالات، تكون فيها معالجة الطلب غير ممكنة لأسباب متعددة، ولذلك قد يطلب الموقع مزيداً

من المعلومات الإضافية للتحقق، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، رقم الهاتف وتفاصيل العنوان و معلومات اضافية ومفصلة عن طريقة الدفع أو الستندات التعلقة بها. كما يحق للموقع الغاء طلب الشراء في حالة عدم تجاوب المشتري بالرد على الاتصالات الهاتفية من قبل ادارة الموقع أو القسم الخاص بالشحن لتأكيد الطلب أو إستيضاح أي معلومة مبهمة تخص عملية الشراء أو الشحن,وعليه لا يحق للعميل مطالبة الموقع بتأكيد الطلب بعد الغائه أو طلب اعادة ارساله بعد ارجاعه من قبل شركة الشحن.

نحن ملتزمون بتقديم معلومات التسعيرالأكثر دقة على الموقع للعملاء والستخدمي، ومع ذلك قد تحدث بعض الأخطاء، فعلى سبيل المثال قد يظهر منتج بسعر غير واضح على الموقع، وفي هذه الحالة يحق لنا أن نلغي أي طلبات علي هذا المنتج حتى يتم اصلاح الخلل. وفي حالة وجود تسعير غير صحيح للمنتج وقام أحد العملاء بعميلة شراء للمنتج فإننا نتواصل مع المستخدم الذي قام بعملية الشراء لمناقشته في الموضوع وتوضيح الأمر ويحق للموقع إلغاء الطلب في حالة عدم تعاون العميل

العلامة التجارية وحقوق النشر

إن جميع ما يحتوي الموقع من نصوص، تصميمات، فيديوهات، مقاطع صوتية، موسيقى، إضافة إلى ذلك كل البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالموقع تندرج تحت حقوق الملكية الفكرية. كما أن الموقع بالكامل محمي بقانون الملكية الفكرية والعلامات التجارية وحقوق النشر للمملكة العربية السعودية وحسب الاتفاقيات الدولية.

تطبيق القانون والهيئات القضائية

تفسّر هذه الشروط والأحكام وتطبق وفقاً للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية. وتستند إلى التحكيم التالي أدناه ، يوافق كل طرف بموجب هذه الاتفاقية على الامتثال أمام المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية.

التحكيم

في حالة حدوث أي نزاع أو خلاف أو أي حالة من حالات الاختصام التي قد تنشأ نتيجة تفسير خاطئ لهذه الشروط والأحكام

وتنفيذها، يجب تسويتها والفصل فيها نهائي من خلل التحكيم عن طريق محكم محايد يتم تعيينه للتحكيم والفصل. ويجب أن يكون المّحكم ذو خبرة قانونية وعلى دراية بمجال تقنية العلومات ومستقل عن أي طرف من طرفي التعاقد. ويجب أن يكون التحكيم في جدة. وتكون اللغة الستخدمة في إجراءات التحكيم هي اللغة العربية. ويكون قرار المّحكم نهائياً وملزماً ويجوز تحويله إلى أي محكمة في دائرة الإختصاص وتطبيقه وفًقا لقانون التحكيم في المملكة العربية السعودية.

فسخ التعاقد

بالإضافة إلى أي من الأحكام القانونية أو إجراءات الإنصاف القضائي، يجوز لنا فوراً وبدون سابق إنذارتعديل أو إنهاء هذه الشروط والأحكام أو الغاء أي من الحقوق الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. وفي حالة فسخ التعاقد، يتعّين عليك التوّقف الفوري لزيارة الموقع واستخدامه، وبدل من إصدار أحكام قانونية أو إجراءات منصفة قضائياً قد نلغي فوراً جميع كلمات السر أو غيرها من أساليب تعريف الحساب الممنوحة لك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع كّلياً أو جزئياً. ولن يؤثر الفسخ لهذا الاتفاق في جميع الحقوق والإلتزامات (علي سبيل المثال وليس الحصر، التزامات الدفع) الخاصة بالأطراف الصادرة قبل تاريخ الفسخ. ومن ثّم، فالعميل موافق على أنَ القائمين على الموقع لن يتحملوا المسؤولية عنك أو عن أي فرد آخر نتيجة لتعليق الخدمة أو إبطالها. وإذا كنت غير راض أو غير موافق عن أي من الشروط أو الأحكام أو النظام أو السياسات أو المبادئ التوجيهية أو الممارسات الخاصة بموقع داري ستايل في كيفية إدارة المتجر، فالإجراء الوحيد والحصري الذي عليك إتخاذه هو التوقف عن استخدام الموقع.